سياسة الخصوصية

 المقدمة

يعتبر البنك الاهلي المصري جزءًا لا يتجزأ من مجتمع الأمن السيبراني العالمي ؛ يتم إثراء محتواها التحريري بأصوات أولئك الذين يعيشون ويتنفسون أمن المعلومات - بما في ذلك الممارسين الرائدين في العالم وخبراء التكنولوجيا والقيادة التنظيمية.

نحن في وضع فريد يتيح لنا تزويد الزوار وأصحاب الحسابات المسجلين بأكثر من مجرد سجل للأحداث الجارية ، بل وجهات نظر مستنيرة يمكنها تغيير الطريقة التي يتعاملون بها مع أمن المعلومات وإدارة المخاطر. إن قراء البنك الاهلي المصري أو زوار الموقع الإلكتروني الذين اختاروا إكمال نموذج التسجيل أو اختاروا إنشاء حساب بطريقة أخرى ، يصبحون أصحاب حسابات مسجلين ، ويتمتعون بإمكانية الوصول إلى المحتوى الذي ترعاه الجهات الراعية التابعة لنا.

 من أجل توفير الوصول إلى المحتوى الموجود على موقعنا مجانًا ، يوافق أصحاب الحسابات المسجلين على تلقي المحتوى المخصص والمبيعات والاتصالات التسويقية منا وربما من الجهات الراعية التابعة لنا (على سبيل المثال ، عملائنا الذين يشترون أصحاب الحسابات المسجلين لدينا معلومات الاتصال من خلال إنشاء العملاء المحتملين والمنتجات والخدمات المماثلة الأخرى) ذات الصلة باهتماماتهم المهنية.

إذا كنت لا ترغب في تلقي المحتوى المخصص والمبيعات والاتصالات التسويقية من البنك الاهلي المصري  والجهات الراعية التابعة لها ، فيرجى عدم التسجيل للحصول على حساب. يمكنك إلغاء الاشتراك من هذه الاتصالات في أي وقت.

حقوق النشر / الاستخدام

المعلومات المتاحة من خلال الخدمة هي ملك لـ البنك الاهلي المصري، وهي محمية بموجب حقوق النشر وقوانين الملكية الفكرية الأخرى. يجب أن تحتوي أي نسخ مطبوعة تستخدم أو تشير إلى محتوى من الخدمة على إشعار حقوق النشر التالي: "Copyright البنك الاهلي المصري، جميع الحقوق محفوظة" ، جنبًا إلى جنب مع شعار البنك الاهلي المصريالذي يظهر أعلاه. أنت توافق على عدم إعادة إنتاج ، أو إعادة إرسال ، أو نسخ ، أو توزيع ، أو نشر ، أو بيع ، أو نشر ، أو بث ، أو توزيع المعلومات الواردة من خلال الخدمة إلى أي شخص دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من البنك الاهلي المصري.

 يُحظر نسخ المحتوى الأصلي المحمي بحقوق الطبع والنشر الخاص بـ البنك الاهلي المصريوتوزيعه على أطراف ثالثة من الخدمة. يحظر عليك: (أ) استخدام المعلومات أو السماح باستخدامها لإعداد أخبار أصلية أو خدمة قائمة على المعلومات يتم بيعها أو تأجيرها أو نشرها أو تقديمها بأي طريقة إلى طرف ثالث ؛ (ب) استخدام المعلومات أو السماح باستخدامها لغرض تجميع أو تعزيز أو التحقق أو استكمال أو إضافة أو حذف من أي بوابة معلومات أو دليل أعمال أو أي تجميع آخر للمعلومات التي يتم بيعها أو تأجيرها أو نشرها أو مؤثثة بأي طريقة لطرف ثالث ؛

تحتفظ البنك الاهلي المصري بالحق في مراقبة استخدامك للخدمة لضمان الامتثال لهذه الاتفاقية. إذا تقرر أنك لا تمتثل لهذه الاتفاقية ، تحتفظ البنك الاهلي المصري بالحق في اتخاذ مثل هذا الإجراء الذي تراه ضروريًا. يحظر الوصول المنهجي أو استخراج المحتوى من الخدمة ، بما في ذلك استخدام "الروبوتات" أو "العناكب".

كيف يمكن جمع المعلومات

قد نجمع معلومات منك في عدة مناطق مختلفة على البنك الاهلي المصري، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تلك الموضحة أدناه:

البنك الاهلي المصري

كما هو الحال مع العديد من مواقع الويب ، يستخدم البنك الاهلي المصري تقنية قياسية تسمى "ملفات تعريف الارتباط" ، وهي ملفات بيانات صغيرة يتم نقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تسمح للمستعرض الخاص بك بقبول ملفات تعريف الارتباط. تحدد ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا متصفح الويب الخاص بك إلى البنك الاهلي المصري عندما تزور البنك الاهلي المصري ، وتجعل استخدام البنك الاهلي المصري أسهل بالنسبة لك عن طريق حفظ معرف المستخدم والتفضيلات ومعلومات استخدام الموقع الملائمة الأخرى. من خلال تتبع كيف ومتى تستخدم البنك الاهلي المصري  ، تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحديد المناطق الشائعة وأيها غير مشهورة. تستند العديد من التحسينات والتحديثات على البنك الاهلي المصري إلى البيانات التي تم الحصول عليها من ملفات تعريف الارتباط. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك قبول ملفات تعريف الارتباط ، من بين أمور أخرى ، بتخصيص تجربتك على البنك الاهلي المصري . قد تسمح ملفات تعريف الارتباط أيضًا لـ البنك الاهلي المصري بتقديم إعلانات قد تهمك بالإضافة إلى الحد من عدد المرات التي تشاهد فيها إعلانات معينة قد تنتقص من تجربة المستخدم الخاصة بك على موقعنا.

 إذا كنت لا ترغب في السماح بجمع المعلومات من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط ، يمكنك بشكل عام إلغاء الاشتراك في تقديم هذه المعلومات عن طريق إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط في متصفحك. ومع ذلك ، قد لا توفر لك بعض مناطق البنك الاهلي المصري تجربة مستخدم مقبولة إذا قمت بتعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط.

عناوين IP والمعلومات التلقائية

قد نجمع عناوين IP و / أو المعلومات التلقائية لأغراض إدارة النظام ولإبلاغ المعلومات المجمعة إلى المعلنين والجهات الراعية لدينا. تحدد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال عنوان IP الخاص به. عندما تطلب صفحات ويب من البنك الاهلي المصري، تقوم أجهزة الكمبيوتر لدينا بتسجيل عنوان IP الخاص بك. قد تتضمن المعلومات التلقائية التي نجمعها ، على سبيل المثال لا الحصر ، معلومات مثل الصفحة التي يتم عرضها ، والوقت ، ومصدر الطلب ،نوع المتصفح الذي أرسل الطلب وعرض الصفحة السابقة ومعلومات أخرى من هذا القبيل.

 عند تحليلها ، تساعدنا هذه البيانات في تحديد كيفية وصول الزائرين إلى البنك الاهلي المصري، ونوع المحتوى الأكثر شيوعًا ، ونوع الزوار (بشكل إجمالي) المهتمين بأنواع معينة من المحتوى والإعلانات. قد نستخدم أيضًا المعلومات التلقائية لتزويدك بتجربة مستخدم أكثر تخصيصًا.

التسجيل

من أجل الاستفادة من بعض الميزات التي قد يختارها البنك الاهلي المصري لتقديمها ، قد يُطلب منك إكمال نموذج التسجيل الذي سيزودنا بمعلومات التعريف الشخصية. قد يُطلب منك أيضًا اختيار معرّف مستخدم وكلمة مرور للتعريف عن نفسك أثناء الزيارات المستقبلية لـ البنك الاهلي المصري .

النشرات الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالموقع

قد نقدم رسائل إخبارية وغيرها من الاتصالات عبر البريد الإلكتروني لمشاركة المعلومات معك حول الأخبار والمعلومات المتوفرة على البنك الاهلي المصري ، حول بعض الميزات التي قد يختارها البنك الاهلي المصري لتقديمها أو حول الشركات التابعة لنا ، والشركات الفرعية ، وشركاء الأعمال ، والمعلنين والجهات الراعية. قد تتلقى رسائل إخبارية وغيرها من الاتصالات عبر البريد الإلكتروني إما عن طريق التسجيل للحصول على نشرة إخبارية معينة أو بالاشتراك مع ميزة خاصة أو عرض عضوية قمت بالتسجيل فيه على البنك الاهلي المصري .

 يمكنك إلغاء اشتراك بريدك الإلكتروني باتباع الإرشادات الواردة في البنك الاهلي المصري أو ، في بعض الحالات ، في المنطقة المحددة لبعض الرسائل الإخبارية أو رسائل البريد الإلكتروني.

الاستطلاعات أو التصويت

من وقت لآخر ، قد نطلب منك معلومات تعريف شخصية منك عبر الاستطلاعات أو استطلاعات الرأي. المشاركة طوعية وستتاح لك الفرصة لتقرير ما إذا كنت تريد الكشف عن المعلومات أم لا. في بعض الأحيان ، قد تضطر إلى التسجيل للتصويت أو للمشاركة في استطلاع.

معلومات عملية

إذا اشتريت منتجًا منا أو اشتركت في أي من الخدمات المقدمة على موقعنا ، فسنطلب منك إكمال نموذج طلب يتطلب معلومات معينة منك ، بما في ذلك رقم بطاقة الائتمان وتاريخ انتهاء الصلاحية وعنوان الفواتير ومعلومات الشحن ، إذا كان قابلا للتطبيق. سنستخدم هذه المعلومات لإكمال المعاملة التي طلبتها ، أي لتقديم المنتجات أو الخدمات الأخرى التي طلبتها ، وإذا لزم الأمر ، لإرسال الفاتورة إليك.

كيف نستخدم المعلومات التي تم جمعها

حسب الاقتضاء ، يمكن استخدام المعلومات التي تقدمها لنا من أجل:

  • الاتصال بك بخصوص البنك الاهلي المصري .
  • الاتصال بك فيما يتعلق بحالة عضويتك.
  • تأكيد أو تنفيذ الطلب الذي قدمته.
  • مراقبة أو تحسين استخدام البنك الاهلي المصري .
  • قم بتخصيص الإعلانات والمحتوى الذي تراه.
  • راقب الامتثال لشروط خدمة الموقع.
  • تقديم عروض خاصة لك منا و / أو من الشركات التابعة لنا والشركات التابعة والجهات الخارجية الأخرى.
  • نرسل لك مواد ترويجية نيابة عن شركائنا.
  • أبلغك بالجائزة التي فزت بها.

الذين يمكن مشاركة المعلومات

في بعض الأحيان ، قد نشارك معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك مع الآخرين لأغراض مختلفة. يوضح ما يلي الطرق التي يمكن من خلالها مشاركة معلوماتك مع الآخرين:

عملاء

نحن نوظف شركات أخرى وخدمات معينة وأفراد لأداء وظائف نيابة عنا. تشمل الأمثلة تنفيذ الطلبات وإرسال البريد الإلكتروني وإزالة المعلومات المتكررة من قوائم العملاء وتحليل الموقع وتحليل البيانات والمساعدة التسويقية ومعالجة الدفع ببطاقات الائتمان وخدمة العملاء. قد يتمكن هؤلاء الوكلاء من الوصول إلى معلومات التعريف الشخصية اللازمة لأداء وظائفهم ، ولكن لا يجوز لهم استخدامها لأغراض أخرى.

عروض ترويجية

قد نرسل لك عروضًا نيابة عن شركاء آخرين. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه العروض ، فيمكنك إلغاء الاشتراك في البريد الإلكتروني أو تغيير تفضيلاتك.

المعلومات الإجمالية

قد نشارك معلومات مجمعة مثل المعلومات السكانية وإحصاءات استخدام الموقع للمعلنين أو الرعاة أو المنظمات الأخرى. عند مشاركة هذا النوع من المعلومات ، لا تستطيع الأطراف الأخرى الوصول إلى معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك.

برامج التسجيل المشترك

من خلال البنك الاهلي المصري، قد تتاح لك فرصة لتلقي عروض خاصة من أطراف ثالثة. ستسألك رسائل الاشتراك أو إلغاء الاشتراك عما إذا كنت ترغب في مشاركة معلوماتك. إذا اخترت مشاركة معلوماتك ، فستخضع معلوماتك لسياسة الخصوصية الخاصة بهذه الأطراف الثالثة. نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية لهذه الشركات الأخرى ، وبالتالي ، يجب عليك مراجعة ممارسات الخصوصية لهذه الشركات قبل تقديم معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك.

عرض إعلانات الجهات الخارجية وخدمات قياس الجمهور وحركة المرور

قد يستخدم البنك الاهلي المصري معلني شبكة من جهات خارجية لخدمة الإعلانات على البنك الاهلي المصري وقد يستخدم خدمة قياس حركة المرور لتحليل حركة المرور على البنك الاهلي المصري. معلنو الشبكة هم أطراف ثالثة تعرض إعلانات بناءً على زياراتك لهذا الموقع ومواقع الويب الأخرى التي قمت بزيارتها. يمكّننا عرض إعلانات الجهات الخارجية من توجيه الإعلانات إليك للمنتجات والخدمات التي قد تكون مهتمًا بها. 

على الرغم من أن المعلنين والشركات الأخرى لا يمكنهم الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك كما هو منصوص عليه من قِبل البنك الاهلي المصري ، والمعلنين والمعلنين والجهات الراعية التابعة لـ البنك الاهلي المصري. ، و / أو خدمات قياس حركة المرور قد تقوم هي نفسها بتعيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها والوصول إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا اخترت تمكين ملفات تعريف الارتباط في متصفحك. 

يتم تعيين ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث هذه لأغراض تشمل على سبيل المثال لا الحصر الإعلانات الموجهة إليك والتي قد تكون مهتمًا بها ، لمنعك من رؤية نفس الإعلانات عدة مرات ولإجراء بحث حول مدى فائدة بعض الإعلانات لك. لاحظ أن أي صور (أو أي أجزاء أخرى من صفحة الويب) يتم تقديمها من قبل أطراف ثالثة بالاقتران مع ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث قد تكون بمثابة إشارات ويب ، والتي تمكن الأطراف الثالثة من تنفيذ الأنشطة الموضحة مسبقًا. تخضع ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث لسياسة الخصوصية الخاصة بكل طرف ثالث ، وليس هذه.

الشركات التابعة والتابعة لنا والجهات الراعية الخارجية

قد نشارك معلوماتك (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، معلومات التعريف الشخصية) مع الشركات التابعة لنا والشركات التابعة والجهات الراعية الخارجية. قد يتصل بك رعاتنا ، بما في ذلك ما يتعلق بمنتجاتهم وخدماتهم ، وفقًا لسياسات الخصوصية الخاصة بهم.

تحويلات الأعمال

قد يتم بيع أي من أصولها ، بما في ذلك البنك الاهلي المصري، أو قد تحدث معاملات أخرى تكون فيها معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك أحد الأصول التجارية الرئيسية. في مثل هذه الحالة ، قد تكون معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك ، التي جمعناها ، أحد الأصول التجارية التي ننقلها.

أجراء قانوني

في حالة مطالبتنا بالرد على مذكرات الاستدعاء أو أوامر المحكمة أو أي إجراء قانوني آخر ، فقد يتم الكشف عن معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك بموجب أمر الاستدعاء أو أمر المحكمة أو الإجراء القانوني ، والذي قد يكون بدون سابق إنذار لك.
تأخذ البنك الاهلي المصري خصوصية البيانات على محمل الجد ، وقد اتخذت خطوات لتصبح متوافقة تمامًا مع البنك الاهلي المصري.
الأقسام التالية قابلة للتطبيق على البيانات الشخصية التي تم جمعها من المقيمين في الاتحاد الأوروبي.

عمليات نقل البيانات الدولية

قد تشارك البنك الاهلي المصريبياناتك الشخصية مع أطراف ثالثة أخرى كما هو موضح في هذا الإشعار ، وقد يتم نقل بياناتك الشخصية إلى دولة ليست عضوًا في الاتحاد الأوروبي - ستقوم البنك الاهلي المصري (بصفتها مراقبًا للبيانات / مصدرًا للبيانات) بإجراء فقط مثل هذا النقل (إلى معالج البيانات / جهة استيراد البيانات) إذا كانت هناك إجراءات وقائية مناسبة مطبقة.

كم من الوقت نحتفظ ببياناتك الشخصية

نحتفظ ببياناتك الشخصية طوال مدة علاقة عملك مع البنك الاهلي المصري، ونحتفظ بمعلوماتك فقط طالما كان ذلك ضروريًا لكل غرض نستخدمه ، ما لم نحصل على موافقتك على استخدامها لغرض آخر أو غرض مشابه.

حقوقك وتفضيلاتك

إذا أبلغتنا برغبتك في مسح بياناتك الشخصية (إذا كنت مقيمًا في الاتحاد الأوروبي) ، أو أنك لم تعد ترغب في أن نتواصل معك لأغراض التسويق ، أو لتقييد معالجة البنك الاهلي لبياناتك الشخصية ، فقد نحتفظ بعض المعلومات الأساسية لتجنب إرسال مواد غير مرغوب فيها إليك في المستقبل ، وللاحتفاظ بسجل لطلبك واستجابتنا.
لمحو بياناتك الشخصية ، أو إلغاء الاشتراك في الاتصالات التسويقية ، أو لطرح أي أسئلة تتعلق بشروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى neb.egypt@gmail.com.

تعليقات