شروط الاستخدام

 قواعد  البنك الاهلي المصري- شروط الاستخدام وشروط البيع

مرحبًا بكم في البنك الاهلي المصري! نأمل أن تستمتع بكونك جزءًا من حماقاتنا - مثل nbe-media.com ، والنشرات الإخبارية بالاشتراك لدينا ومواقعهم الإلكترونية الخاصة ، ولوحات المناقشة الخاصة بنا ، و CAPS ، وأي شيء آخر توصلنا إليه (كل "خدمة" ، وبشكل جماعي ، الخدمات"). ولكن أول الأشياء أولاً: باستخدام الخدمات ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام ("الشروط والأحكام" أو "الشروط") بما في ذلك التحكيم الملزم والتنازل عن الدعاوى الجماعية المفصل في القسم 10. تحكم هذه الشروط استخدام والوصول إلى الموقع وجميع خدماتنا. يجوز لنا تغيير هذه الشروط في أي وقت ، ولكننا سننشر إشعارًا على هذا الموقع بأي تغييرات جوهرية. يعني استمرار استخدامك لـ  البنك الاهلي المصري وخدماتها أنك تقبل أي شروط وأحكام جديدة أو معدلة. لذا يرجى التحقق مرة أخرى هنا من وقت لآخر.

بعض الخدمات قيد التنفيذ. نحتفظ بالحق في تغييرها أو حتى إلغائها دون سابق إنذار ، وفقًا لتقديرنا الخاص.

1. التسجيل

باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الشروط والأحكام ، يجوز للأعضاء الاحتفاظ بتسجيل نشط واحد فقط مع The  البنك الاهلي المصري. 

بمعنى آخر ، إنه تسجيل واحد لكل شخص. الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو إذا كنت ترغب في إنشاء أكثر من ملف تعريف CAPS واحد ، وفي هذه الحالة قد يكون لديك عدد مماثل من التسجيلات. يعد أي استخدام آخر لحسابات أو أسماء مستعارة متعددة على خدماتنا ، بما في ذلك محاولات تضليلنا أو خداع أعضائنا أو تضليلهم أو خداعهم بطريقة أخرى ، انتهاكًا لهذه الشروط والأحكام.

إذا قمت بالاشتراك في إحدى خدماتنا المتميزة ، فسيُطلب منك إنشاء كلمة مرور ، والتي ستحتاج إليها للوصول إلى الخدمة. إذا كنت ترغب في نشر رسالة على لوحات المناقشة أو التعليق على مقال أو مدونة ، فستتم مطالبتك أيضًا باختيار اسم مستخدم.

بصفتك مستخدمًا مسجلاً ، يمكنك تحديث إعدادات حسابك ، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني ، من خلال الانتقال إلى علامة التبويب البنك الاهلي المصري في الأعلى. هناك ، يمكنك أيضًا تغيير كلمة المرور الخاصة بك في أي وقت واسم المستخدم الخاص بك حتى ثلاث مرات في السنة التقويمية. أيضًا ، إذا نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم ، فيمكنك الانتقال إلى هذه الصفحة للحصول على المساعدة.

2. خدمات مميزة

عند الاشتراك في خدمة متميزة مثل إحدى نشراتنا الإخبارية ، ستحتاج إلى تزويدنا باسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعناوين الفواتير والشحن ، بالإضافة إلى معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. أنت توافق على دفع رسوم الاشتراك المطبقة على النحو المبين في هذا الموقع. قد يتم فرض ضرائب المبيعات بالإضافة إلى رسوم الاشتراك. من خلال تقديم طلبك ، فإنك تقدم تفويضًا إلكترونيًا خاصًا بك للرسوم المستقبلية مقابل بطاقة الائتمان الخاصة بك في الملف ما لم تقم بالإلغاء.

أنت تقر بأن جميع المعلومات التي تقدمها دقيقة. أنت توافق أيضًا على الاحتفاظ بمعلوماتك وتحديثها حسب الضرورة حتى تظل دقيقة وحديثة. في حالة عدم دقة أي معلومات تقدمها أو عدم تحديثها ، تحتفظالبنك الاهلي المصري بالحق في إلغاء اشتراكك.

نحن نحتفظ بالحق في رفض أو وقف توفير الخدمة لأي مستخدم في أي وقت وفقًا لتقديرنا الخاص.

ما لم يُنص على خلاف ذلك ، فإن العضوية في أي خدمة هي للوصول عبر الإنترنت و / أو الوصول الإلكتروني فقط. قد تقدم بعض العروض الترويجية ميزات تم إصدارها في شكل مادي. يقتصر شحن أي سلع أو خدمة مرتبطة بهذه العروض الترويجية على الولايات المتحدة / الولايات المتحدة الأمريكية. يخضع الإيفاء المادي للسلع أو الخدمات التي لم يتم ذكرها تحديدًا في الترويج لتقدير الأحمق وحده.

تقدم خدماتنا عمومًا محتواها عبر البريد الإلكتروني بما في ذلك التنبيهات أو التوصيات التجارية ، وإرشادات الاستثمار الأخيرة القابلة للتنفيذ ، وأفضل ما يمكن شراؤه الآن ، وأخبار الأسهم المهمة الأخرى. لا يوجد خيار إلغاء الاشتراك متاح لرسائل البريد الإلكتروني هذه (ما لم تقم بإلغاء اشتراكك). بالطبع ، يمكنك دائمًا إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية على صفحة الإعدادات.

الشروط التجريبية والفواتير التلقائية وسياسة الإلغاء

قد توفر بعض الخدمات نسخة تجريبية مجانية أو عرضًا تمهيديًا. في حالة تقديم مثل هذا العرض ، يُسمح بعرض واحد فقط لكل شخص أو أسرة في أي وقت معين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حد لتجربة واحدة لكل شخص وأسرة في أي فترة ستة أشهر ما لم ينص على خلاف ذلك في العرض.

عند التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية ، سيكون لديك حق الوصول إلى الخدمة لفترة الإصدار التجريبي الترويجي. إذا قمت بالإلغاء قبل نهاية فترة العرض الترويجي ، فلن يتم تحصيل رسوم من بطاقتك الائتمانية. إذا لم تقم بإلغاء اشتراكك خلال فترة العرض التجريبي ، فسنخصم من بطاقة الائتمان الأساسية التي قدمتها أثناء عملية التسجيل. يمكنك الاتصال بدعم الأعضاء على  لإنهاء تسجيلك  nbe.egypt@gmail.com التجريبي.


سيتم تجديد عضويتك تلقائيًا بالسعر الساري في ذلك الوقت ، حتى تخطرنا بقرارك بإنهاء عضويتك. سيتم تجديد معظم الاشتراكات لمدة عام واحد ، بغض النظر عن العرض الذي تم بموجبه بدء الاشتراك. بالنسبة لشروط الاشتراك التي تزيد عن ثلاثة أشهر ، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بشأن طول وسعر التجديد قبل أن نفرض عليك رسومًا. إذا كنت ترغب في إيقاف التجديد التلقائي ، أو تمديد اشتراكك لسنوات إضافية ، يرجى الاتصال بدعم الأعضاء. من خلال السماح بالتجديد ، فإنك تقدم تفويضك الإلكتروني للرسوم المستقبلية مقابل بطاقة الائتمان الخاصة بك على الملف أو Apple Pay. وفقًا لذلك ، توافق على أن رسوم العضوية أو الاشتراك الخاص بك ستتم محاسبته تلقائيًا في بداية كل فترة تجديد بالسعر الساري في ذلك الوقت (بالإضافة إلى ضريبة المبيعات ، إن وجدت) على بطاقة الائتمان التي استخدمتها في أحدث معاملة معنا. سيستمر تجديد أي اشتراك تم شراؤه باستخدام Apple Pay في Apple Pay.

يحتفظ البنك الاهلي المصري بالحق في زيادة رسوم الخدمة أو فرض رسوم جديدة بناءً على إشعار معقول. رسوم الخدمة مستحقة مقدما.

المبالغ المستردة

الخدمات المختلفة (وأحيانًا العروض المحددة) لها سياسات استرداد مختلفة (بما في ذلك بعض الخدمات التي لا تقدم أي استرداد). يرجى مراجعة الشروط المحددة لعرضك قبل التسجيل لأنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا لم تكن متأكدًا من حقوق الإلغاء الخاصة بك ، فيرجى الاتصال بدعم الأعضاء.


يرجى ملاحظة أن معظم المبالغ المستردة متاحة فقط للمشتركين لأول مرة. إذا قمت بالاشتراك في خدمة تسمح باسترداد الأموال لأكثر من 30 يومًا ، وقمت بالإلغاء (واسترداد الأموال) ثم الاشتراك مرة أخرى ، فلن تسترد أموالك بعد أول 30 يومًا.


من وقت لآخر ، تقدم البنك الاهلي المصري خدماتها المتميزة من خلال البائعين الخارجيين. في مثل هذه الحالات ، سيتم تطبيق سياسة استرداد المورد وقد تختلف عن خدمتك (أو عرض معين).

نقل وقف الخدمة

لا يمكنك نقل اشتراكك إلى شخص آخر ، إلا من خلال الوصية أو بأمر من المحكمة. في حالة تحويل اشتراك ، فسيستمر حتى نهاية مدته ويمكن تجديده بالسعر والشروط السارية في ذلك الوقت. للحصول على مساعدة في هذه الحالة ، الرجاء الاتصال بخدمات الأعضاء.

في حالة توقفنا عن خدمة ما ، فإنك توافق على أنه يجوز لشركة البنك الاهلي المصري نقل اشتراكك إلى خدمة أخرى ذات قيمة مساوية أو أكبر.

3. معلومات تحويل الرصيد

توفر بعض خدماتنا خيار تحويل رصيدك إلى خدمة البنك الاهلي المصري مختلفة. بناءً على شروط الشراء ، قد يُسمح لك بتحويل الرصيد الكامل أو المقسم بالتناسب من عملية الشراء. ستسمح معظم الخدمات المؤهلة لتحويل الرصيد بالمبادلة في غضون 30 يومًا من الشراء الأولي ، وهناك خدمات لا تسمح بالتحويلات الائتمانية من أي نوع.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت خدمتك مؤهلة لتحويل رصيد أم لا ، فيرجى الاتصال بـ nbe.egypt@gmail.com

يجب تبديل كل الائتمان بسعر قائمة المنتج الذي يتم تحويله إليه ، ولا يمكن دمجه مع أي عروض ترويجية أو خصومات. يجوز للأعضاء استخدام أي مقايضة متاحة أو استرداد مرة واحدة لكل خدمة. إذا استفدت من ضمان استرداد الأموال أو ضمان تحويل الائتمان في اشتراك جديد ، فلن تكون مؤهلاً بعد الآن لاتخاذ مزيد من الإجراءات بهذا الائتمان.

إذا كنت تستفيد من ضمان تحويل الرصيد ، فيرجى أيضًا ملاحظة أنك ستفقد إمكانية الوصول إلى أي منتج (منتجات) والمزايا المضمنة في العرض الترويجي الأصلي ، بما في ذلك الخدمات الإضافية أو التقارير التي تم تضمينها كمكافأة للاستفادة من العرض .


من وقت لآخر ، نقدم خدمات على غرار التقارير ، وهي غير قابلة للتجديد وتتطلب شراء لمرة واحدة. للتأهل لتحويل ائتمان إلى تقرير من هذا النوع ، يجب أن يكون لديك رصيد كافٍ لتغطية قائمة الأسعار الكاملة للتقرير.


عند تنفيذ تحويل ائتماني ، لا يمكن أن تمتد مدة الخدمة التي يتم التحويل إليها لأكثر من ثلاث سنوات.


إذا كانت قائمة أسعار الخدمة التي ترغب في التحويل إليها أكبر من مبلغ الائتمان الذي لديك ، فستتلقى مدة جزئية من الخدمة - سيتم إرسال إشعار التجديد التلقائي المعتاد عبر البريد الإلكتروني قبل شهر من تاريخ الانتهاء المعدل .


إذا كان مبلغ الائتمان لديك أعلى من قائمة أسعار الخدمة التي ترغب في التحويل إليها ، فسيتم تمديد الاشتراك للإطار الزمني المناسب لمطابقة السعر.


يحتفظ البنك الاهلي المصري بالحق في عدم السماح بالتحويل إلى خدمات معينة اعتمادًا على عدم كفاية الائتمان ، أو فتحات المنتجات ، أو الجداول الزمنية للاستثمار ، أو تاريخ التحويلات للعضو أو المبالغ المستردة السابقة ، أو لأي سبب آخر وفقًا لتقدير البنك الاهلي المصري

4. برامج التسويق التابعة لها

بعض علاماتنا التجارية مثل The Ascent و The Blueprint تستعرض المنتجات والخدمات المختلفة. قد يتم تعويضنا من قبل أطراف ثالثة نراجع منتجاتها. قد يؤثر هذا التعويض على مكان ظهور المراجعات والعروض ، مع ظهور الشركاء ذوي الأجور الأعلى أعلى على الصفحة أو في موضع أكثر بروزًا. لا يمكن لأي من علاماتنا التجارية أن تعد أو تعد بأن تكون شاملة مع مراجعاتها لأي سوق معين ، وقد تميل الشركات المشمولة بشدة نحو الشركاء.


ومع ذلك ، فإننا نحاول التأكد من أن آرائنا التحريرية لا تتأثر بأجورنا ، ولن يقوم أي شريك أو معلن بمراجعة المحتوى التحريري أو تعديله أو المصادقة عليه أو الموافقة عليه. نتأكد أيضًا من أن فرق التحرير لأي علامة تجارية تظل متميزة عن فريق التحرير الذي يكتب المحتوى لموقع البنك الاهلي المصري أو خدماتنا المتميزة.


لا ينبغي تفسير أي مراجعات للمنتجات أو الخدمات على أنها تأييد أو ضمان من أي نوع. نحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن المعلومات التي نعتمد عليها في مراجعاتنا صحيحة وحديثة ، ولكن لا يمكننا ولن نضمن أنها كذلك بالفعل ، أو أننا لم يتم الخلط بيننا أو تضليلنا قبل النشر أو بعده.

تخضع أي خدمة أو منتج لا تقدمه البنك الاهلي المصري للشروط والأحكام الخاصة بها ، بما في ذلك كيفية استخدامهم للمعلومات التي تقدمها لهم ، والتي ينبغي أن تقدمها الشركة التي تتلقى من خلالها المنتج أو الخدمة ، و أي استخدام لمنتج أو خدمة لا تقدمها البنك الاهلي المصري يتم ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

5. شروط الاستخدام الإضافية والأطراف الثالثة

يرجى ملاحظة أن بعض الخدمات أو المنتجات الفردية قد يكون لها شروط وأحكام خاصة بها أو إضافية. في حالة وجود تعارض ، تسود شروط الخدمة الفردية فيما يتعلق بالخدمة المعنية. لذا يرجى التأكد من مراجعة أي شروط وأحكام إضافية فيما يتعلق بأي خدمة معينة قبل الاشتراك.

تستخدم بعض أجزاء موقعنا واجهات برمجة تطبيقات خرائط Google أو واجهات برمجة تطبيقات أخرى من Google. إذا كنت تستخدم تلك الأجزاء من موقعنا ، فإنك ملزم أيضًا بشروط خدمة Google. إذا كنت لا ترغب في الالتزام بهذه الشروط ، أو أي من الشروط الواردة في هذه القواعد ، يرجى عدم استخدام موقعنا.

6. قبعات

CAPS هي خدمة The Motley Fool التي تتيح لك إجراء تنبؤات حول الأسهم ، والاطلاع على تنبؤات الآخرين ، وتجميع آراء المجتمع ، وتتبع دقتها. من خلال جمع الكثير من المعلومات من مجموعة متنوعة من المصادر ، نأمل أن نوفر للمشاركين طريقة من أجل أ) الاستمتاع و ب) تعلم اتخاذ قرارات استثمارية أفضل.


يجب ألا تفترض أن الآراء التي يعبر عنها الأشخاص في CAPS هي آراء The Motley Fool أو أي شيء آخر غير آراء الأفراد الذين يعبرون عنها.

عندما تنظر إلى تنبؤات الآخرين ، يجب أن تتذكر أن هؤلاء الأشخاص قد يكون لديهم اهتمامات في الأسهم التي يتنبأون بها. على سبيل المثال ، قد يأمل بعض الناس أن ترتفع أسهم الشركة لأنهم يمتلكون العديد من الأسهم ؛ قد يأمل الآخرون في أن ترتفع لأنهم (أو أختهم) يعملون في الشركة ؛ قد يأمل الآخرون أن يرتفع السهم لأن ذلك سيزيد من درجاتهم في CAPS ومكانتهم الدولية. عندما تراجع تنبؤات الناس (أو نصائح الأسهم التي تراها على التلفزيون أو تسمعها في السوبر ماركت) ، يجب ألا تفترض أن الشخص الذي يقوم بالتنبؤ هو شخص غير متحيز أو مستقل. على الرغم من ذلك ، فإن إحدى ميزات CAPS هي أنه يمكنك رؤية أداء تنبؤات الناس بمرور الوقت ، ونأمل أن تميز التحليل الصوتي عن هراء الخدمة الذاتية.


قد يشارك موظفو البنك الاهلي المصري في CAPS وقد يكون لديهم مصالح في الأسهم التي يتنبأون بها. يعرض الموظفون مناصبهم في ملفات تعريف TMF الخاصة بهم عبر الإنترنت على البنك الاهلي المصري. أي تنبؤات يقدمها موظفو الاهلي هي توقعاتهم الخاصة. إنهم لا يتحدثون نيابة عن شركتنا وهذه التوقعات ليست توصيات البنك الاهلي المصري.


7. الملكية الفكرية

جميع المحتويات الموجودة على مواقع الويب الخاصة بنا وأي خدمة نقدمها محمية بموجب قوانين حقوق النشر الأمريكية والدولية وهي ملك لشركة Motley Fool و / أو مزودي المحتوى بموجب ترخيص. نعني بكلمة "المحتوى" أي معلومات أو طريقة تعبير أو مواد وخدمات أخرى موجودة على The Motley Fool. يتضمن ذلك لوحات الرسائل والمدونات واختيار CAPS والتقييمات والبودكاست والمحادثات والبرامج وكتاباتنا والرسومات ومقاطع الفيديو وأي وجميع الميزات الأخرى. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول قانون حقوق النشر والإنترنت على www.nbe-media.com.


يمكنك عمل نسخة واحدة من المحتوى لاستخدامك الشخصي غير التجاري ، بشرط أن تظل أي مادة منسوخة كما هي وتتضمن الإشعار التالي: "حقوق النشر 1995-2018 [أو أيًا كان العام الحالي] البنك الاهلي المصري. 

جميع الحقوق محفوظة . " يحظر أي نسخ أو توزيع أو تخزين أو نقل آخر من أي نوع أو أي استخدام تجاري لمحتوانا دون إذن كتابي مسبق من الاهلي. 

هذا يعني أنه لا يجوز لك بيع اشتراكك أو أي منشور فردي أو بيعه بالمزاد أو نقله أو مقايضته. يمكنك إنشاء أو إنهاء اختيارات CAPS الخاصة بك في أي وقت ، ولكن تظل هذه الاختيارات وسجل تسجيلها وسجل تسجيلك والبيانات المجمعة بواسطة CAPS ملكًا لـ البنك الاهلي المصري.

لا يجوز لك أيضًا إعادة نشر المحتوى أو نشره أو نقله أو توزيعه على النشرات ولوحات الرسائل عبر الإنترنت أو المدونات أو غرف الدردشة أو الشبكات الداخلية أو في أي مكان آخر دون موافقتنا. أنت توافق أيضًا على عدم إنشاء ملخصات من المحتوى الخاص بنا أو كشطه ، بما في ذلك تقييمات CAPS ، لاستخدامها على موقع ويب أو خدمة أخرى (بما في ذلك المنتديات والمدونات الشخصية الخاصة بنا). باختصار ، لا يجوز لك نشر المحتوى الخاص بنا في أي مكان آخر عبر الإنترنت. بصرف النظر عن الانفتاح على المسؤولية ، فإن توزيع خدماتنا المتميزة واختيار الأسهم وبيانات الأداء على المواقع والمنتديات الأخرى يعد أمرًا غير عادل لأعضائنا الذين يدفعون أموالًا جيدة لتلقي المحتوى الخاص بنا لذا من فضلك لا تفعل ذلك.

يرجى ملاحظة أنه على الرغم مما سبق ذكره ، عندما تنشر محتوى (مثل منشور على لوحة الرسائل أو CAPS Pitch) ، فأنت لا تتنازل بطريقة أو بأخرى عن حقوق النشر الخاصة بك في تعبيرك ، ولكنك تمنحنا ترخيصًا غير محدود لاستخدامه. على وجه التحديد ، من خلال نشر المحتوى ، فإنك توافق على أن Motley Fool لديها ترخيص دائم وعالمي وغير قابل للإلغاء لاستخدام إعادة النشر والتوزيع وإعادة الإنتاج والعرض والتواصل مع الجمهور والتكيف والأداء والتخزين والترجمة والترخيص من الباطن والترويج لأي شيء أنت نشر على مواقعنا. يتضمن ذلك حقوق النشر وإنشاء أعمال مشتقة من المحتوى الخاص بك. 

 شياء آخري

إذا تبين أن أي بند في هذه الشروط والأحكام غير صالح أو غير قابل للتنفيذ أو لا معنى له ، فستظل الأحكام المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل. تخضع هذه الاتفاقية وستظل دائمًا محكومة بقوانين الولايات المتحدة الأمريكية وكومنولث فرجينيا (باستثناء ما يتعلق باختيار القانون). أنت توافق على أن المنتدى المناسب لأي مطالبة تنشأ بموجبه سيكون هو محكمة الولايات المتحدة مقاطعة فرجينيا الشرقية أو محكمة فرجينيا المناسبة.

خدماتنا موجهة لجمهور الولايات المتحدة. لا يمكننا ضمان أن الخدمات مناسبة للمستخدمين خارج الولايات المتحدة أو أن استخدام الخدمات مسموح به بموجب قوانين ولايات قضائية أخرى. يتم الاحتفاظ بجميع البيانات الشخصية في الولايات المتحدة بموجب شروط سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، والتي تم دمجها أيضًا بالإشارة.

باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الشروط والأحكام ، لا توجد جهات خارجية مستفيدة من هذه الاتفاقية.

تشكل هذه الشروط والأحكام ، بما في ذلك تلك التي تم دمجها بالإحالة ، الاتفاقية الكاملة والوحيدة بينك وبينالبنك الاهلي المصري وتحكم استخدامك لمواقعنا.

تعليقات